How to Publish your web application ??🤗

طييب يا جماعة مساء الخير 🤗 

في حاجات بتواجه الزول أثناء هو شغال يكود في برنامج معين أو ينفذ في بروجكت معين  ،، فاا المشاكل دي بتحتاج مننا لي " تضافر الجهود " زي ما بقول زول كدة 😂😂 !!!
المهم. :  بعد تعلمي لي تطوير تطبيقات الويب بلغة ال aspn.net   في الفترة دي ،، عندي بروجكت كنت شغال فيهو وبعد ما انتهيت منو على حسب التقاليد والعادات المتبعة في الشركات بتااعت الأنظمة دي مفترض يتعمل للتطبيق داا عملية publish  ,,  وهي إنو كيف تقدر تحول التطبيق داا إلى ملف تنفيذي فقط بمعني ( صفحات html )  وخالي من السورس كود ،، يعني لما تجي تدي العميل داا التطبيق وتسلموا ليهو ،، حتسلموا ليهو ملف تنفيذي بدون السورس كود 🤗👍 لانو هنا يعتبر السورس كود من حقوق الملكية لدى المطور عشان يعدل فيهو هو فقط ،، وهنا دي عملية ال publish  المقصودة للبروجكت بتاعنا  ،، المهم هي مشاركة لي حزمة معلومات عن آخر العملية المتبعة في كل الشركات والمؤسسات البرمجية عند تسليم مشاريعها .

 انا قمت ووقعت ولفيت ودورت عشان عملية الببلش دي 😂😂 والحمد لله ظبطت العملية بفضل الله❤ والحمد لله .

Hint #
شكررا احمد عثمان على السبورت المقدم 🔥

تعليقات

  1. السلام عليكم
    اول مرة ادخل المدونه
    حاجه حلوة شديد 😍بهنئك عليها
    وبالنسبه ل موضوع ال publish قبل كدة فكرت فيهو و م قدرت ليهو و خليتو لكن انت شجعتني اني اتعلم ال asp.net شكرا ليك 😊

    ردحذف
    الردود
    1. العفووو❤❤❤
      وواجبنا ،، والتطوير حاجة مهمة شديد

      حذف
  2. العفو يا صديق اي مكان اي زمان

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة